تحليل فرص البيع المفقودة من أجل نمو الأعمال زيادة معدل التحويل من الشائع أن يتم إغلاق حوالي 20% من العملاء المحتملين وتفقد 80%. ما يغفل عادة في البحث عن النمو، هو أن زيادة معدل التحويل…
نبذة
تحليل فرص البيع المفقودة من أجل نمو الأعمال
زيادة معدل التحويل
من الشائع أن يتم إغلاق حوالي 20% من العملاء المحتملين وتفقد 80%. ما يغفل عادة في البحث عن النمو، هو أن زيادة معدل التحويل بنسبة 10 نقاط مئوية فقط يمكن أن تكون مكافئة لزيادة الإيرادات بنسبة لا تقل عن 50%.
فقدان فرص البيع
قد يرتبط بعض المبيعات المفقودة مباشرة بالشركة التي تبيع المنتج والتسعير والتسويق الخاص به. بعضها ذات صلة بشركات المشترين، بما في ذلك وجود موافقة الإدارة والميزانيات. بعضها ذات صلة بالأفراد المشاركين في الصفقة، بما في ذلك المبيعات ، المشتري في شركة العميل أو وسطاء آخرين. وأخيراً، قد يكون بعضها ذات علاقة بعوامل خارجية، بما في ذلك المنافسة والظروف الاقتصادية. الأمر المهم هو معرفة أي من هذه العناصر هو السبب في فقدانك لكل فرصة، ثم وضع خطوات مفصلة لمعالجة كل عنصر.
استراتيجيات تحسين معدل التحويل
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن كيفية تحسين معدل التحويل، فيمكنك قراءة المقال الكامل على موقع Entrepreneur.
نحن هنا لمساعدتك
د.خالد العذبة
استشارات الأعمال والطاقة
المالك والمؤسس
- هاتف:+97455558378
- بريد إلكتروني:info@rowwad.qa
أ.راجي بيريس
إستشارات الرقمنة
إستشاري حلول الرقمنة والتسويق الإلكتروني ومحركات البحث
- هاتف:+97477800983
- بريد إلكتروني:Raji@rowwad.qa
م.عبد المنعم مقبول
استشارات الأعمال
استشاري في مجال التصميم والمنتجات وخطوط الإنتاج والتجارة الإلكترونية
- هاتف:+97477800547
- بريد إلكتروني:Abdulmonem@rowwad.qa