تطور الذكاء الاصطناعي في العقد الماضي على عكس الرواية السائدة التي تقول إنه وصل فقط في الأشهر الأخيرة من عام 2022 ، فقد كان الذكاء الاصطناعي موجودًا منذ عقود. لن أمل مع القصة بأكملها (رغم…
نبذة
تطور الذكاء الاصطناعي في العقد الماضي
على عكس الرواية السائدة التي تقول إنه وصل فقط في الأشهر الأخيرة من عام 2022 ، فقد كان الذكاء الاصطناعي موجودًا منذ عقود. لن أمل مع القصة بأكملها (رغم أنه ملخص جيد في هذا المقال). يكفي القول أنه لعب دورًا هامًا في صناعة التسويق على مر العقود ، بما في ذلك في التحليلات التنبؤية المستخدمة في العديد من منصات الإعلان. لكن ما أثار الحماسة مؤخرًا هو استخدام الذكاء الاصطناعي التوليدي في التحليلات التي يدخلها المبدعين في التسويق ، وذلك بشكل كبير بسبب أن التقنيات أصبحت أكثر إمكانية للوصول وسهولة الاستخدام أكثر من أي وقت مضى. رغم أن هذا أمر مفروغ منه في هذه المرحلة ، الصناعة في نقطة التحول، والأعمال التجارية يجب أن تتعلم ما يحدث في هذا المجال ، أو سيتم تركها خلفًا.
الذكاء الاصطناعي يغير وجه التسويق
يمكنك قراءة باقي المنشور في Entrepreneur، حيث كتبت كضيف هذا الأسبوع.
نحن هنا لمساعدتك
د.خالد العذبة
استشارات الأعمال والطاقة
المالك والمؤسس
- هاتف:+97455558378
- بريد إلكتروني:info@rowwad.qa
أ.راجي بيريس
إستشارات الرقمنة
إستشاري حلول الرقمنة والتسويق الإلكتروني ومحركات البحث
- هاتف:+97477800983
- بريد إلكتروني:Raji@rowwad.qa
م.عبد المنعم مقبول
استشارات الأعمال
استشاري في مجال التصميم والمنتجات وخطوط الإنتاج والتجارة الإلكترونية
- هاتف:+97477800547
- بريد إلكتروني:Abdulmonem@rowwad.qa