نبذة

ظهوري مؤخرا في مقابلة مع ASBN تمت مقابلتي مؤخرا بواسطة ASBN ، شبكة تلفزيونية عبر الإنترنت تخدم مجتمع الأعمال الصغيرة، حول كيفية إزالة “الاحتكاك” من رحلة العميل. ستتعلم كيفية دراسة كل خطوة في قمع المبيعات…
“ظهوري في مقابلة ASBN: كيفية إزالة الاحتكاك من رحلة العميل”

شارك الموضوع

ظهوري مؤخرا في مقابلة مع ASBN

تمت مقابلتي مؤخرا بواسطة ASBN ، شبكة تلفزيونية عبر الإنترنت تخدم مجتمع الأعمال الصغيرة، حول كيفية إزالة “الاحتكاك” من رحلة العميل. ستتعلم كيفية دراسة كل خطوة في قمع المبيعات والتسويق لضمان عدم تحول تجربة العميل السيئة إلى بحثهم عن المخرج.

جودة الفيديو

لم يمنحني مشغل الفيديو المضمن خيار تغيير حجم هذا الفيديو. ولكن، إذا كنت ترغب في رؤية نسخة أكبر، ببساطة اضغط على زر توسيع الحجم في المشغل أعلاه.

نظرة عامة

يعمل ASBN كمنصة متميزة تخاطب مجتمع الأعمال الصغيرة، وتقدم توجيهات مهمة حول كيفية تحسين تجربة العميل وتحقيق أكبر استفادة من قمع المبيعات والتسويق.

احصل الآن على استشارتك المجانية

رواد معك حتى نجاح مشروعك

اطلب الآن

نحن هنا لمساعدتك

د.خالد العذبة

استشارات الأعمال والطاقة

أ.طيب الملك

استشارات الأعمال

أ.راجي بيريس

إستشارات الرقمنة

م.عبد المنعم مقبول

استشارات الأعمال

ابحث عن فكرة لمشروعك

قم بزيارة صفحة مشاريع دراسة الجدوى واطلع على أكثر من 1000 فكرة مشروع