ظهوري مؤخرا في مقابلة مع ASBN تمت مقابلتي مؤخرا بواسطة ASBN ، شبكة تلفزيونية عبر الإنترنت تخدم مجتمع الأعمال الصغيرة، حول كيفية إزالة “الاحتكاك” من رحلة العميل. ستتعلم كيفية دراسة كل خطوة في قمع المبيعات…
نبذة

ظهوري مؤخرا في مقابلة مع ASBN
تمت مقابلتي مؤخرا بواسطة ASBN ، شبكة تلفزيونية عبر الإنترنت تخدم مجتمع الأعمال الصغيرة، حول كيفية إزالة “الاحتكاك” من رحلة العميل. ستتعلم كيفية دراسة كل خطوة في قمع المبيعات والتسويق لضمان عدم تحول تجربة العميل السيئة إلى بحثهم عن المخرج.
جودة الفيديو
لم يمنحني مشغل الفيديو المضمن خيار تغيير حجم هذا الفيديو. ولكن، إذا كنت ترغب في رؤية نسخة أكبر، ببساطة اضغط على زر توسيع الحجم في المشغل أعلاه.
نظرة عامة
يعمل ASBN كمنصة متميزة تخاطب مجتمع الأعمال الصغيرة، وتقدم توجيهات مهمة حول كيفية تحسين تجربة العميل وتحقيق أكبر استفادة من قمع المبيعات والتسويق.
نحن هنا لمساعدتك

د.خالد العذبة
استشارات الأعمال والطاقة
المالك والمؤسس
- هاتف:+97455558378
- بريد إلكتروني:info@rowwad.qa


أ.راجي بيريس
إستشارات الرقمنة
إستشاري حلول الرقمنة والتسويق الإلكتروني ومحركات البحث
- هاتف:+97477800983
- بريد إلكتروني:Raji@rowwad.qa

م.عبد المنعم مقبول
استشارات الأعمال
استشاري في مجال التصميم والمنتجات وخطوط الإنتاج والتجارة الإلكترونية
- هاتف:+97477800547
- بريد إلكتروني:Abdulmonem@rowwad.qa