هل تساعد الخصومات الكبيرة خلال فترات الأعياد على تحقيق مبيعات أعلى؟ لماذا تحمل الأعياد الخصومات الكبيرة؟ ماذا يحدث في يوم الذكرى ، الرابع من يوليو، يوم العمال، وموسم عيد الميلاد؟ تظهر كافة الخصومات الكبيرة وتتحول…
نبذة
هل تساعد الخصومات الكبيرة خلال فترات الأعياد على تحقيق مبيعات أعلى؟
لماذا تحمل الأعياد الخصومات الكبيرة؟
ماذا يحدث في يوم الذكرى ، الرابع من يوليو، يوم العمال، وموسم عيد الميلاد؟ تظهر كافة الخصومات الكبيرة وتتحول الأسواق إلى مراكز جذب للمتسوقين الذين يرغبون في توفير النقود، خاصة على السلع الكبيرة مثل السيارات والمراتب. وتقدم الشركات أفضل الأسعار خلال فترات الأعياد، محاولة الحصول على أكبر حصة في السوق ضد منافسيها. ولكن السؤال هو: لماذا؟ نعم، أنت تحقق مزيدًا من الإيرادات، حيث تمثل الأعياد أغلب الأحيان 30٪ من مجموع حجم الإيرادات السنوية. ولكن إذا كنت تتخلى عن جزء كبير من أرباحك النهائية من خلال تخفيض الأسعار، لماذا تلعب هذه اللعبة؟ سنتعمق في هذه المقالة للكشف عما إذا كنت يجب أن تقدم خصومات كبيرة على منتجاتك، خلال موسم الأعياد أو عمومًا.
تابعوا بقية هذا الموضوع، الذي نشرته كمؤلف ضيف هذا الأسبوع، على: “رابط المقالة”.
نحن هنا لمساعدتك
د.خالد العذبة
استشارات الأعمال والطاقة
المالك والمؤسس
- هاتف:+97455558378
- بريد إلكتروني:info@rowwad.qa
أ.راجي بيريس
إستشارات الرقمنة
إستشاري حلول الرقمنة والتسويق الإلكتروني ومحركات البحث
- هاتف:+97477800983
- بريد إلكتروني:Raji@rowwad.qa
م.عبد المنعم مقبول
استشارات الأعمال
استشاري في مجال التصميم والمنتجات وخطوط الإنتاج والتجارة الإلكترونية
- هاتف:+97477800547
- بريد إلكتروني:Abdulmonem@rowwad.qa