نبذة

هل تساعد الخصومات الكبيرة خلال فترات الأعياد على تحقيق مبيعات أعلى؟ لماذا تحمل الأعياد الخصومات الكبيرة؟ ماذا يحدث في يوم الذكرى ، الرابع من يوليو، يوم العمال، وموسم عيد الميلاد؟ تظهر كافة الخصومات الكبيرة وتتحول…
تأثير الخصومات الكبيرة في فترات الأعياد على مستوى المبيعات

شارك الموضوع

هل تساعد الخصومات الكبيرة خلال فترات الأعياد على تحقيق مبيعات أعلى؟

لماذا تحمل الأعياد الخصومات الكبيرة؟

ماذا يحدث في يوم الذكرى ، الرابع من يوليو، يوم العمال، وموسم عيد الميلاد؟ تظهر كافة الخصومات الكبيرة وتتحول الأسواق إلى مراكز جذب للمتسوقين الذين يرغبون في توفير النقود، خاصة على السلع الكبيرة مثل السيارات والمراتب. وتقدم الشركات أفضل الأسعار خلال فترات الأعياد، محاولة الحصول على أكبر حصة في السوق ضد منافسيها. ولكن السؤال هو: لماذا؟ نعم، أنت تحقق مزيدًا من الإيرادات، حيث تمثل الأعياد أغلب الأحيان 30٪ من مجموع حجم الإيرادات السنوية. ولكن إذا كنت تتخلى عن جزء كبير من أرباحك النهائية من خلال تخفيض الأسعار، لماذا تلعب هذه اللعبة؟ سنتعمق في هذه المقالة للكشف عما إذا كنت يجب أن تقدم خصومات كبيرة على منتجاتك، خلال موسم الأعياد أو عمومًا.

تابعوا بقية هذا الموضوع، الذي نشرته كمؤلف ضيف هذا الأسبوع، على: “رابط المقالة”.

احصل الآن على استشارتك المجانية

رواد معك حتى نجاح مشروعك

اطلب الآن

نحن هنا لمساعدتك

د.خالد العذبة

استشارات الأعمال والطاقة

أ.طيب الملك

استشارات الأعمال

أ.راجي بيريس

إستشارات الرقمنة

م.عبد المنعم مقبول

استشارات الأعمال

ابحث عن فكرة لمشروعك

قم بزيارة صفحة مشاريع دراسة الجدوى واطلع على أكثر من 1000 فكرة مشروع